شريط الأخبار :

أجواء صافية على معظم ولايات الوطن

ستشهد المناطق الغربية،أجواء صافية على العموم، باستثناء بعض الضباب المحلي المرفوق بسحب سفلى خلال الصبيحة، الذي يميز السواحل وكذا السهوب، لتتلبد السماء خلال الليل.

الرياح تكون من غربية إلى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم/سا، وتصل أحيانا إلى 50 كم/سا قرب السواحل

على المناطق الداخلية والهضاب العليا تكون الرياح من غربية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا.

فيما ستعرف المناطق الوسطى،أجواء صافية على العموم، لتتلبد السماء تدريجيا بداية من الظهيرة قرب السواحل ونحو المناطق الداخلية، مع تساقط بعض الأمطار المحلية.

الرياح تكون غربية، بسرعة تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم/سا، قرب السواحل، وتصل أحيانا إلى 50 كم/سا خلال الظهيرة، أما على المناطق الداخلية وعلى الهضاب العليا تكون الرياح من غربية إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا.

على المناطق الشرقية،سحب عابرة محملة ببعض الأمطار، خاصة نحو المناطق الأقصى شرقية، لتتحسن الأجواء خلال الظهيرة، لكن خلال الليل تتلبد السماء تدريجيا مع تساقط بعض الأمطار.

الرياح تكون شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم/سا قرب السواحل، لتزداد قوة بسرعة تتراوح ما بين 40 إلى 50 كم/سا، بداية من الليل.

رياح شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا نسجلها على باقي المناطق.

أما المناطق الجنوبية، فستكون بعض السحب العابرة خلال الصبيحة على جنوب منطقة الواحات والصحراء الشرقية، لتصبح الأجواء صافية على العموم.

الرياح تكون شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا على شمال الصحراء، منطقة الواحات والصحراء الشرقية.

رياح من شرقية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا وتصل أحيانا إلى 40 كم/سا، نسجلها على الصحراء الوسطى وعلى طول الشريط الحدودي الجزائر-مالي، مع تطاير للرمال

 

فهيمة قندوز

فهيمة قندوز من مواليد 26 فيفري 1994، متحصلة على شهادة ليسانس في علوم الإعلام والاتصال، أعمل صحفية بالموقع الالكتروني "الآن نيوز"، منذ 2017، متخصصة في الشأن السياسي والثقافي خبرة 3 سنوات. البريد الإلكتروني: fahimaguendouz@alane.news guendouzfahima@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *