شريط الأخبار :

أمل بوشوشة وجوزيف عطية وكنزة مرسلي وغيرهم يعزون في وفاة ريم غزالي

خيّم اليوم الأربعاء، حزن كبير على الجزائر والعالم العربي، على إثر وفاة الفنانة والممثلة الجزائرية ريم غزالي.

وبعد إعلان شقيقة الفقيدة سلمى غزالي، خبر وفاة ريم، تفاعل مشاهير العالم العربي مع هذا الخبر، وقدموا تعازيهم بحزن شديد، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث كتبت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، في تغريدة على تويتر قائلة: ” انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و محزن و كئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة و روحها الطيبة و حسرة في قلوب أهلها و محبيها، لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك و اخواتك ، عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك لله يرحمك و يوسع عليك”.

من جهتها قدمت كنزة مرسلي تعازيها في وفاة ريم، وأعادت مشاركة فيديو سلمى غزالي شقيقة الراحلة عبر تويتر وكتبت “لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون”.

أما الفنان اللبناني وصديق الراحلة، جوزيف عطية، فقد عبر عن حزنه في وفاتها، ونشر على تويتر صورة تجمعه بريم  وكتب : “الله يرحمك”.

وقال جوزيف، أنه تلقى الخبر بصدمة، وكان دائما على تواصل مع الراحلة، ومع شقيقتها سلمى وعائلتها، للإطمئنان على صحتها.

كما عبرت الفنانة التونسية شيماء هلالي، نعت ريم وهي تبكي من خلال فيديوهات لها عبر حسابها على إنستغرام وقالت: “خبر حزين برشا وفاة ريم غزالي يلي كانت معنا بـ ستار أكاديمي، أكيد الكل تعرفوها الله يرحمها، كنت على تواصل معها منذ فترة ونعرف انها كانت تعالج بفرنسا الله يرحمك يا ريم”.

وتابعت شيماء هلالي “الله يرحمك ويصبر عائلتك”، وشاركت صورة للراحلة أيضا وكتبت:” ريييييييم راك شوييييتني عليك يا وخيتي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يااارب”.

من جههتها الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، كتبت على تويتر قائلة:” ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك”.

-حيدر فطومة-

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *