شريط الأخبار :

“الخضر بشعار الثلاث نقاط في “لوزاكا

 

يدخل المنتخب الجزائري لكرة القدم, اليوم  السبت, مباراته امام منتخب “زامبيا” بالعاصمة “لوزاكا” (00:14 بتوقيت الجزائر) ضمن  الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018  بروسيا ،  بشعار افتكاك النقاط الثلاث.

وبات الخضر امام حتمية الفوز في اللقائين المزدوجين أمام زامبيا يومي 2 و 5  سبتمبر، على أمل بعث حظوظهم في التأهل الى العرس العالمي ، مونديال-2018  بروسيا.

واصبحت مهمة زملاء ياسين براهيمي عسيرة سيما بعد فوز نيجيريا على الكامرون  (4-0) أمس الجمعة بمدينة “أويو”، حيث رفع “النسور” رصيدهم في الصدارة الى 9 نقاط ، بالمقابل لا يحوز الخضر سوى على نقطة وحيدة.

واستعدادا لهذه المباراة المصيرية ، شرع المنتخب الجزائري يوم الاثنين الماضي في تربص بسيدي موسى بحضور 25 لاعبا من بينهما ضيفان ، لكنه تنقل فقط ب 22 لاعبا  إلى زامبيا بعد انسحاب آدم وناس الذي بقي في الجزائر من أجل  معالجة زكام حاد.

من جهته يبقى المنتخب “الزامبي” الذي يشاطر الخضر المركز الأخير للمجموعة  الثانية وبفارق أفضل في الأهداف ، مصمما على خلط كل أوراق نظيره الجزائري ، حيث  يتواجد منذ يوم الأحد الماضي في تربص و كله عزم على لعب كل أوراقه قبل لقاء

قسنطينة يوم الثلاثاء المقبل.

وسيدير مباراة ، زامبيا-الجزائر، الحكم الدولي الأنغولي, “هلدار مارتنس دي  كارفالو” ، بمساعدة مواطنيه “إيفانيلدو ميرال دي أوسانشي” و “خوليو قونكالفس “دا  سيلفا ليموس”. أما الحكم الرابع فهو الأنغولي “خوا أمادو قوما.

يذكر ان “نيجيريا” عززت صدارتها وعمقت الفارق على منافسيها في المجموعة ، بعد  فوزها الكبير على “الكامرون” برباعية نظيفة ، لترفع رصيدها الى 9 نقاط, متقدمة  على الكامرون (2ن) صاحبة المركز الثاني ، في حين تحتل كل من زامبيا والجزائر

المركزين الثالث والرابع على التوالي بنقطة واحدة لكليهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *