شريط الأخبار :

الطاسيلي ترفض تعويض مواطن رغم تأخر رحلتها 24 ساعة

اشتكى مواطن يقطن ببلدية مروانة في باتنة من سوء المعاملة التي تلقاه من شركة طاسيلي للطيران.

المواطن وحسب الرسالة التي نشرتها المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك على صفحتها بالفايسبوك، كان بصدد السفر من مطار عين صالح،

حيث فضل شركة طاسيلي نظرا للتخفيضات التي تصل إلى 50 بالمائة في فترة الصيف.

وبعد معاناة كبيرة وصل هذا المواطن إلى المطار الذي يبعد عن مكان عمله بمستشفى أدرار بـ150 كلم،

ليتفاجأ بتأجيل الرحلة التي من المفروض يسافر على متنها.

وحسب الرواية التي أوردتها الصفحة فإن الشركة لم تكلف نفسها عناء التكلم إلى المسافرين المعنيين بتأخير الرحلة، وتركتهم في بهو المطار ليلا،

واكتفت بإخبارهم أن الرحلة أجلت ليوم غد على الساعة 22:00 ليلا.

رغم أن القوانين تجبر الشركة على تعويضهم وضمان المأكل والمبيت لهم، وهو ما لم يحصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *