شريط الأخبار :

المحترف الأول: فوز تاريخي لمقرة وسوسطارة تدشّن البطولة بقوّة

عرفت الجولة الأولى، من مبارايات المحترف الأول، التي انطلقت مساء اليوم الخميس، اول فوز لفريق نجم مقرة في المحترف الأول منذ تأسيسه.

وجاء فوز “مقرة” التاريخي، أمام جمعية الشلف بنتيجة هدف دون رد، في مباراة جرت بملعب 8 ماي بسطيف.

من جهته، حقق اتحاد العاصمة، حامل لقب الموسم الماضي، إنتصاره الاول هذا الموسم، على ملعبه، بعمر حمادي ببولوغين، بنتيجة 2-1،  أمام وفاق سطيف.

الى الجنوب الجزائري، أين دشّن شبيبة الساورة، البطولة الوطنية، بقوة، بعدما خطف فوزه الاول، على ملعبه ببشار، أمام شباب قسنطينة، بنتيجة 1-0.

من جهته كاد شباب بلوزداد، أن يعود  بالزاد كاملا، في خرجته الاولى، الى البرج،  بعدما كان متفوقا بهدف سالمي منذ الدقيقة 18 من زمن الشوط الاول، قبل أن يعدّل الجراد الاصفر، النتيجة في الدقيقة 85 من اللقاء، الذي انتهى، في الاخير، بتعادل إيجابي بهدف بمثله.

من جهة أخرى، عاد اتليتيك بارادو، بإنهزام من عاصمة الزيبان، بعدما سقط بهدف يتيم، أمام إتحاد بسكرة، الذي حقّق هو الاخر أول فوز له في المحترف الاول هذا الموسم.

للتذكير، فقد انتهى لقاء نصر حسين داي، أمام شبيبة القبائل، بنتيجة التعادل السلبي 0-0، في افتتاح مبارايات البطولة الوطنية، هذا الموسم، في مباراة جرت بملعب 1 نوفمبر بالمحمدية.

للإشارة، ستستكمل مباريات الجولة يومي الجمعة والسبت، بلقائي مولودية الجزائر، امام جمعية عين مليلة،  بملعب 5 جويلية الاولمبي، ومولودية وهران، امام إتحاد بلعباس، بملعب الشهيد احمد زبانة.

وفيما يلي نتائج المحترف الأول:

  • نصر حسين داي 0-0  شبيبة القبائل
  • اتحاد العاصمة2-1 وفاق سطيف
  • نجم مقرة1-0 جمعية الشلف
  • شبيبة الساورة1-0 شباب قسنطينة
  • اهلي البرج 1-1  شباب بلوزداد
  • اتحاد بسكرة 1-0  نادي بارادو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *