شريط الأخبار :

ايقاف 363 شخص خالفوا اجراءات الحجر الصحي بقالمة

تم ايقاف 363 شخصا و تحويل 52 مركبة و17 دراجة نارية إلى المحشر بسبب مخالفة إجراءات الحجر الصحي الجزئي للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذلك خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، حسب ما علم اليوم السبت من الأمن الولائي بقالمة.

حيث قامت عناصر الشرطة خلال الفترة ما بين 24 أفريل إلى غاية 7 ماي الجاري بمراقبة ما مجموعه 1022 شخصا في أوقات متأخرة من الليل، مشيرا إلى أن عملية التوقيف شملت الأشخاص الذين ليست لديهم تراخيص استثنائية للتنقل ليلا .

وأفاد بأنه تم خلال نفس الفترة مراقبة 614 مركبة لم يلتزم أصحابها بإجراءات حظر التجول الليلي وتحويل المركبات التي لا يحوز أصحابها على رخص للتنقل نحو المحشر البلدي وسحب رخص السياقة، مبرزا بأن عمليات المراقبة شملت أيضا 19 دراجات نارية

وذكر نفس المصدر، بأن قوات الشرطة التابعة للأمن الولائي قامت خلال الفترة ما قبل حلول شهر رمضان بتوقيف 613 شخصا وتحويل 133 مركبة و26 دراجة نارية إلى المحشر بسبب خرق إجراءات الحجر الصحي الجزئي.

طالب خير الدين

طالب خير الدين.. من مواليد الثالث والعشرين مارس 1992، متحصل على شهادة ليسانس لغة انجليزية. صحفي متخصص في الجانب الرياضي ( الكرة العالمية).. خبرة سنتين في مجال الصحافة و الإعلام ( صحافة رياضية) الإيميل : khireddinetaleb@alane.news / sensei1519@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *