شريط الأخبار :

تخرج خمس دفعات بالمدرسة العليا للإدارة العسكرية

أشرف المدير المركزي للمعتمدية بوزارة الدفاع الوطني العميد بوسلجة حاج، أمس الخميس،على حفل تخرج خمس دفعات للسنة الدراسية 2019-2020 بالمدرسة العليا للإدارة العسكرية “المجاهد المرحوم الحاج موسى أخاموخ” بوهران.

وشملت الدفعات المتخرجة، التي أطلق عليها اسم الشهيد بن خطاب عبد القادر, الدفعة 71 لدروس الإتقان للضباط و الدفعة الرابعة  لطور الماستر نظام ليسانس-ماستر-دكتوراه “أل أم دي”

و الدفعة التاسعة  لدروس التخصص في الإدارة العسكرية و الدفعة 17 لدورة التكوين الخاص و الدفعة 10 للطلبة الضباط العاملين ليسانس

و في كلمة ألقاها بالمناسبة تطرق قائد المدرسة العليا للإدارة العسكرية العميد غربي أحمد إلى المحاور الكبرى للتكوين،

والمعارف العسكرية والعملية التي تلقاها المتكونون من طرف مدربين مختصين وأساتذة أكفاء, مما سيمكنهم من أداء مهامهم النبيلة بكل احترافية. كما نوه بانضباط ومثابرة المتربصين من الدول الشقيقة والصديقة.

و بعد أداء القسم من قبل المتخرجين تم تقليد الرتب و تسليم الشهادات للمتفوقين ثم أعطي العميد بوسلجة حاج المدير المركزي للمعتمدية موافقته على تسمية الدفعة باسم الشهيد بن خطاب عبد القادر لتختتم مراسم حفل التخرج باستعراضات عسكرية أداها المتخرجون.

وبعد ذلك قام المدير المركزي للمعتمدية بوزارة الدفاع الوطني رفقة قائد المدرسة بتكريم عائلة الشهيد بن خطاب عبد القادر.

الوسوم

فهيمة قندوز

فهيمة قندوز من مواليد 26 فيفري 1994، متحصلة على شهادة ليسانس في علوم الإعلام والاتصال، أعمل صحفية بالموقع الالكتروني "الآن نيوز"، منذ 2017، متخصصة في الشأن السياسي والثقافي خبرة 3 سنوات. البريد الإلكتروني: fahimaguendouz@alane.news guendouzfahima@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *