شريط الأخبار :

شركة “سيال” تقلص من نشاطاتها بسبب كورونا

أعلنت شركة  (سيال) اليوم السبت أنها قامت، في خضم جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، بتطبيق خطة لاستمرارية النشاطات وركزت فيها على الأولويات المتعلقة بعمليات التزويد بالمياه الشروب ومعالجة المياه المستعملة.

وأوضح بيان لمديرية الاتصال والتنمية المستدامة لذات المؤسسة أنه “من أجل الحد من خطر انتشار فيروس كورونا ولحماية زبائنها وعمالها، قامت سيال بغلق 29 وكالة للزبائن، لنفس الهدف. قمنا كذلك بتعليق عمليات قراءة مؤشرات العدادات وتوزيع الفواتير، وبالتالي، سيتم تقدير الاستهلاك الخاص بكل زابون على أساس الحصيلة السابقة لاستهلاكه”.

وذكر البيان أنه “وفقا لتعليمات وزير الموارد المائية، سيتم تعليق قطع المياه في حالات عدم دفع الفواتير، بيد أنّه يجب علينا أن نكون مسؤولين في استهلاكنا واستعمالنا للمياه بطريقة عقلانية، وتفادي تبذيرها”.

وأشار البيان إلى أن مؤسسة “سيال” تعمد لإبقاء علاقة جوارية بزبائنها وتقديم خدماتها عن بعد من خلال الإبقاء على مركز لاستقبال الهاتفي العملياتي إضافة إلى 11 وكالة للزبائن في الخدمة، 8 منها على مستوى ولاية الجزائر و3 وكالات على مستوى ولاية تيبازة.

طالب خير الدين

طالب خير الدين.. من مواليد الثالث والعشرين مارس 1992، متحصل على شهادة ليسانس لغة انجليزية. صحفي متخصص في الجانب الرياضي ( الكرة العالمية).. خبرة سنتين في مجال الصحافة و الإعلام ( صحافة رياضية) الإيميل : khireddinetaleb@alane.news / sensei1519@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *