شريط الأخبار :

مديرية الحماية المدنية ترد على فيديو الممثلة إيمان نوال

ردت المديرية العامة للحماية المدنية، على فيديو نشرته الممثلة إيمان نُوال، بخصوص رفض أعوان الحماية المدنية التدخل من أجل فتح باب منزلها، مؤكدة أنه ليس من مهامها فتح الأبواب.

وقالت الحماية المدنية، في بيان لها، ، “فيما يخص نشر الفيديو رفض تدخل الحماية المدنية لفتح باب منزل الفنانة إيمان نوال، نوضح للرأي العام أن الحماية المدنية ليست من مهامها فتح الأبواب، إلا في حالة وجود خطر أو شخص داخل البيت وهو معرض للخطر، أو وجود أشخاص مهما كانت أعمارهم أطفال، مراهقين، رجال أو نساء فاقدي للوعي أو لا يردون”.

وأضافت ذات المصالح، أنه: “حتى في حالات لما يكون البيت خالي من السكان ويوجد خطر على السكان، كاندلاع حريق، خطر الانهيار وما شابه ذلك، يكون التدخل بطلب وحضور من زملائنا في الشرطة أو الدرك الوطني وحتى السيد وكيل الجمهورية إذا تطلب الأمر”.

وخاطبت المديرية العامة للحماية المدنية، الممثلة : “سيدتي الفاضلة إن أعوان الحماية المدنية لا يتأخرون في الإسعاف والإنقاذ ولو كلف ذلك حياتهم”

وأشترا إلى أن إسعافات الحماية المدنية تتدخل لضمان تقديم الإسعاف كل 34 ثانية.

 

فهيمة قندوز

فهيمة قندوز من مواليد 26 فيفري 1994، متحصلة على شهادة ليسانس في علوم الإعلام والاتصال، أعمل صحفية بالموقع الالكتروني "الآن نيوز"، منذ 2017، متخصصة في الشأن السياسي والثقافي خبرة 3 سنوات. البريد الإلكتروني: fahimaguendouz@alane.news guendouzfahima@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *