شريط الأخبار :

من سيوقّع للسياربي..؟

دخلت إدارة فريق شباب بلوزداد، في مفاوضات، مع أحد حراس الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، قصد الانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تحسبا للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وذكرت مصادر الان نيوز، المقربة من بيت الشباب، أن من بين أسماء الحراس المقترحة وبنسبة كبيرة، لتقمص ألوان الفريق الموسم القادم،، كل من حارس وفاق سطيف مصطفى زغبة، وحارس نصر حسين داي، قايا مرباح، إضافة الى حارس إتحاد العاصمة محمد لمين زماموش.

إضافة الى التعاقد مع  حارس مرمى جديد، تريد إدارة الشباب التعاقد أيضا  التعاقد مع 7 لاعبين، لتدعيم الخطوط الثلاثة للفريق أبرزها خط الهجوم.

وذكرت مصادرنا  ان ادارة الشباب، ستقوم بتسريح 10 لاعبين من بينهم اساسيون يتقدمهم جمال شتال، الذي أبعد عن الفريق قبل أشهر بقرار من المدرب عمراني لإسباب إنضباطية.

وفي السياق ذاته، يتوجه المدرب عبدالقادر عمراني الذي توّج مع أبناء لعقيبة بالكأس الثامنة، قبل ايام، نحو البقاء بنسبة كبيرة، مع الفريق لموسم كروي جديد، يضيف ذات المصدر.

كذالك بالنسبة، للمدير الرياضي للفريق سعيد عليق، أين تتمسك شركة مدار بهذا الثنائي، من أجل الحفاظ على الاستقرار، والذي أتى أكله في مرحلة  العودة من البطولة الوطنية،  أين ضمن الشباب البقاء في المحترف الاول وأنهى البطولة في المركز 8، برصيد 38 نقطة، بالاضافة إلى التتويج بكأس الجمهورية، أمام شبيبة بجاية بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *