شريط الأخبار :

نسبة مداومة التجار خلال ثاني أيام العيد تجاوزت 99 %

أعلنت وزارة التجارة، أن نسبة استجابة التجار لنظام المداومة خلال ثاني يوم من العيد قد بلغت 99.45 بالمائة.

وكشف تالوزارة في بيان لها أن نسبة التغطية خلال مداومة اليوم الأول من عيد الفطر المبارك على المستوى الوطني بلغت 99,45 بالمائة من مجموع عدد التجار المسخرين للعمل خلال هذه المناسبة.

وحسب نفس المصدر فقد كانت نسبة المداومة مرتفعة خلال اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك رغم الظرف الصحي الذي تعيشه البلاد على غرار باقي دول العالم, إضافة للحجر المنزلي وإجراءات منع تنقل المركبات.

وحسب بيان لمصالح وزارة التجارة فإن  المديرية الجهوية للجزائر سجلت نسبة استجابة تقدر ب99.50 بالمائة أم المديرية الجهوية لعفقد سجلت نسبة استجابة كاملة بنسبة مائة بالمائة اضافة الى المديرية الجهوية لورقلة.

أما بالنسبة للمديرية الجهوية لبشار فقد سجلت استجابة قدرت ب95.73 بالمائة فيما بلغت نسبة الاستجابة بالمديرية الجهوية للبليدة ب99.93 بالمائة.

وبالنسبة للمديرية الجهوية لكل من وهران وباتنة فقد سجلتا نسبة استجابة مائة بالمائة، كما سجلت كل من سعيدة وسطيف نسبة استجابة قدرت ب 99.97 بالمائة و 99.98 بالمائة على التوالي

 

طالب خير الدين

طالب خير الدين.. من مواليد الثالث والعشرين مارس 1992، متحصل على شهادة ليسانس لغة انجليزية. صحفي متخصص في الجانب الرياضي ( الكرة العالمية).. خبرة سنتين في مجال الصحافة و الإعلام ( صحافة رياضية) الإيميل : khireddinetaleb@alane.news / sensei1519@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *