شريط الأخبار :

والي باتنة يخرج عن صمته ويرد على فيديو أساء فيه إلى صحابي جليل

رد والي باتنة عبد الخالق صيودة على الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي أساء فيه إلى الصحابي الجليل أبو هريرة خلال حديثه مع إمام في بريكة.

 

وقال والي باتنة أن حديثه الودّي مع الإمام تناول نظافة البيئة والمحيط بصفة عامة، وضرورة التطرق إليها في الخطب والدروس المسجدية باستعمال أسلوب بسيط ومباشر بعيداً عن الخطب الأكاديمية التي لايفهمها عامة الناس، وذلك في إطار توعية المواطنين بأهمية التربية المدنية.

وأضاف أن حديثه مع الإمام جاء بعد وقوفه على الوضع المتدهور في بلدية بريكة، حيث إغتنم فرصة تدشين أحد المساجد خلال شهر رمضان ليطلب منه نشر الوعي البيئي بين الناس لعلمه بالدور العام الذي يلعبه المسجد.

وذكره لاسم الصحابي الجليل جاء كرد فعل عفوي على أحد المواطنين المتواجدين بعين المكان والذي كان يقاطع حديثه بترديده لاسم الصحابي الجليل في مرات عديدة.

وأشار الوالي إلى أن نشر هذا المقطع عبر موقع فايسبوك وفي هذا الوقت بالذات بعد مضي كل هذه المدة الزمنية له أهداف مغرضة، الغرض منه الإثارة وزرع البلبلة لتضليل الرأي العام المحلي من قبل أشخاص ذوي مصالح مشبوهة تمّ التصدي لهم بقوة القانون، كما جاء لتكسير النجاحات المحققة في الميدان لاسيما في مجال نظافة البيئة والمحيط، وهذا باعتراف ساكنة الولاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *