شريط الأخبار :

وزير التجارة: “الفلم المعروض أثر فينا جميعا وسنكون خْدام لهذا الشعب”

أبدى وزير التجارة كمال رزيق، تؤثرا كبيرا بالفلم المعروض اليوم في لقاء الحكومة والولاة، حيث كشف بأن أبكى الجميع، الوزير الاول والوزراء والحضور.

وكتب وزير التجارة على صفحته الرسمية على فايسبوك:

“الفلم المعروض اليوم في لقاء الحكومة- الولاة ابكى الجميع الوزير الاول و الوزراء و الحضور كلهم سالت دموعهم من التهميش و الفقر و الحقرة التى وقعت على الشعب من المسيرين السابقين”

ليضيف: “لقد ذكرتنا بحجم المسؤولية و ما ينتظرنا أمام الله و الشعب، لقد ذكرتنا اننا سوف نسأل على الشعب أمام الله و امامك كرئيس”

“و الله المسؤولية كبيرة لكن نعاهد الله و نعاهدك باننا سوف نكون خدام لهذا الشعب، ذكرتنا بأنك اخترتنا لخدمة هذا الشعب الرائع فنعم الاختيار و سوف نكون ان شاء الله اهلا لها، فخدمت هذا الشعب شرف ما بعده شرف”

وختم الوزير: ” سوف نجاهد و نقاتل من اجل تحقيق برنامجك و إسعاد هذا الشعب الكريمسوف نجاهد من أجل

تحسين مستوى و ظروف معيشة هذا الشعب البطل في كل الميادينالف شكر انك اخترتنا ان نكون خدام هذا الشعب الف شكر انك جعلتنا ننال شرف خدمة هذا الشعب”

طالب خير الدين

طالب خير الدين.. من مواليد الثالث والعشرين مارس 1992، متحصل على شهادة ليسانس لغة انجليزية. صحفي متخصص في الجانب الرياضي ( الكرة العالمية).. خبرة سنتين في مجال الصحافة و الإعلام ( صحافة رياضية) الإيميل : khireddinetaleb@alane.news / sensei1519@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *